التخطي إلى المحتوى الرئيسي

هل الطعام الملوث عامل مقلق لك ولصحة حيوانك الأليف؟

هل الطعام الملوث عامل مقلق لك ولصحة حيوانك الأليف؟


يعد تلوث الطعام أحد المشكلات الخطيرة التي تتعامل معها الحيوانات الأليفة ، وبالتالي يتحول إلى التزام على مالكي الحيوانات الأليفة بضمان تنظيف أوعية طعام الحيوانات الأليفة والمياه بشكل مناسب بالماء الساخن الرغوي وتجفيفها قبل التخلص منها بشكل منتظم. يُنصح بانتظام بإبقاء اللحوم النيئة منفصلة عن الطعام الجديد ، وغسل يديك بعد تناول طعام الحيوانات الأليفة والعديد من التأمينات المختلفة للحد من احتمالات الإصابة بالأمراض في الحيوانات الأليفة.

على أي حال ، هل شعرت يومًا أن التلوث الذي تتعرض للتوتر بسببه يتلاشى حقًا في طعام الكلاب أو القطط؟ يعد طعام الحيوانات الأليفة أحد الأغراض المهمة وراء التلوث. وبالتالي ، من الأهمية بمكان أن تتعامل مع نفسك وصديقك المشعر من التلوث المحتمل.

اسمح لنا حاليًا بالتعامل مع أنواع مختلفة من التلوث:

السالمونيلا

هذه الكائنات الحية الدقيقة مسؤولة عن الأمراض التي تنقلها الأغذية. هناك أنواع مختلفة من الميكروبات التي يمكن أن تسبب تلوث الطعام لدى الأفراد مثل الحيوانات الأليفة. الأطفال الصغار والرضع وكبار السن والأفراد الذين يعانون من اختناق الإطارات الآمنة هم أكثر ميلًا للإصابة بالسالمونيلا.

جزء من مؤشرات هذا المرض لدى الأفراد تشمل:

عصر

الأشواط

حمى

الصداع النصفي

الغثيان

التهوع

تشمل مظاهر السالمونيلا في الحيوانات الأليفة ما يلي:

رخاوة ثابتة في الأمعاء

قلة الترطيب

شرب الماء بشكل غير معقول

حمى

العكر (ضعف أو نقص الطاقة)

فقدان الشهية

يقذف

الليستيريا

تشمل مؤشرات هذا المرض لدى الناس:

التعقيدات في المؤامرة المعوية

ارتخاء الأمعاء

حمى

الخفقان العضلي

تشمل مؤشرات الليستيريا في الأنياب:

الإنهاء المبكر

تسمم الدم

تمرير مفاجئ.

أمراض الرحم

الشكل والفطريات

لا يحتاج هذا الدنس إلى ملامسة الحيوان الأليف للطعام. يمكن أن تعاني الحيوانات الأليفة من الآثار السيئة للالتهاب الرئوي بسبب الطفيليات في المناخ. بشكل عام ، ليس تأثير الكائنات الحية الدقيقة.

تشمل الآثار الجانبية:

القرصنة

مشكلة في الاسترخاء

سكون

فقدان الجوع

التهابات الجلد والجهاز التنفسي

إذا كان لديك أي شكل من الأشكال في منزلك وكان حيوانك الأليف يخضع لطريقة بيطرية ، قم بتثقيف طبيبك البيطري أنه ربما تم تقديم حيوانك الأليف ليشكل. هذا أمر محوري بشكل لا يصدق إذا تم إعطاء حيوانك الأليف التخدير.

كيف ينتشر التلوث بين البشر والحيوانات الأليفة؟

ينتشر التلوث بين الناس والحيوانات الأليفة من خلال:

طعام

مناطق مختلفة للإصدار

سيلان اللعاب

الأسطح التي تفاعلت مع حيوان أليف أو فرد ملوث

التغوط بالاتصال

طعام الحيوانات الأليفة الذي تم تلوثه في طريقه جيدًا لقبوله من عامل ملوث ، وهي مادة مضافة يتم تطبيقها بعد دورة الطهي في تجميع طعام الكلاب أو المعدات المستخدمة في تجميع العنصر. في الواقع ، حتى عبوات طعام الكلاب الرطبة يمكن أن تكون حيث يمكن العثور على الشكل والطفيليات. تكمن المشكلة في أن معظم اختبارات المواد الملوثة المفترضة تحدث في المختبر ويمكن أن تستغرق 24 ساعة حتى تنتهي. هناك أنواع مختلفة من الاختبارات التي يتم البحث عنها كتطبيق يستخدم الضوء لتمييز تصميم العلامة عن طريق الكائنات الدقيقة في الطعام وينتهي في ثلاثين دقيقة.

إذا رأيت طعامًا متسخًا في وحدة عائلتك ، اتبع هذه الوسائل:

قبل كل شيء ، تحقق مما إذا كان أي شخص في وحدة الأسرة يشير إلى مظاهر المرض. بافتراض أن هذه هي الحالة ، اصطحب الفرد إلى الأخصائي أو الحيوان الأليف إلى الطبيب البيطري في أقرب فرصة.

أغلق الطعام في حجرة غير قابلة للاختراق وافصله. خذ مثالًا صغيرًا إذا لزم الأمر لاحقًا للحصول على بطاقة الهوية أو المزيد من الاختبارات. التقط صورة التجميع ورمز UPC قبل ترتيبها.

قم بإفراغ كل طبق من أطباق الحيوانات الأليفة واغسلها بشكل مناسب بالماء الصخري الساخن.

نظف كل الأشياء وأسطح المطبخ والأرضية بالماء الساخن والصابون.

قم بإلقاء الضوء على أفراد مختلفين في الأسرة حول الشيء الملوث ونصحهم بتوخي الحذر عند التعامل مع أشياء أو طعام أو ألعاب الحيوانات الأليفة. اغسل يديك بشكل مناسب عند استخدام الحمام أو التعامل مع الطعام.

إذا كنت بحاجة إلى إعادة الطعام إلى المتجر للحصول على خصم ، قم بإغلاق الطعام عن طريق قص الاسم المميز واكتشافه خارجيًا من الحزمة. قم بتغطيته بشكل مناسب بشريط لاصق واغسل يديك بشكل مناسب.

فحص الأفراد والحيوانات الأليفة المختلفة من أجل المرض.

مصدرالمقال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اهم 4 نصائح للتواصل مع الحيوانات

4 نصائح للتواصل مع الحيوانات هل ستكون قادرًا على التحدث مع حيوانك الأليف؟ في الواقع ، تعتمد الاستجابة المناسبة على المودة بينك وبين حيوانك الأليف. نحن ، البشر ، لدينا خبرة في التعاون مع المخلوقات ، وهذا هو التفسير الذي نتميز به فيما يتعلق بالحيوانات المختلفة في الكون. في الواقع ، تعتبر دورة تطابق المخلوقات ضرورية للقانون العادي. في حالة عدم وجود فكرة ضبابية حول كيفية التحدث مع المخلوقات ، يمكنك تحديد النصائح المصاحبة الداعمة. 1. ابدأ معك حيوان أليف في حالة وجود ببغاء أليف ، على سبيل المثال ، يجب أن تبدأ مع حيوانك الأليف. هذا على أساس أنه حتى الآن لديك ارتباط مع حيوانك الأليف ، مما سيجعل من السهل عليك التفاعل مع مخلوق آخر. احترس من كيف يتصرف حيوانك الأليف عندما يكون غاضبًا أو مأساويًا أو جائعًا. سيعطيك هذا فكرة رائعة عن ممارساتهم. في حال كنت قد اشتريت حيوانًا أليفًا مؤخرًا ، يجب أن تبدأ بقول صباح رائع له في بداية اليوم الذي تقابله فيه بشكل غير متوقع. 2. انتظر قليلاً لردهم ثانيًا ، في أي وقت تعبر فيه عن شيء لحيوانك الأليف ، انتظر بشدة حتى يتفاعل. لا تواصل الحديث ببساطة. هذا يشبه إلى حد ك

الطريقة الأكثر فعالية لرعاية الحيوانات الأليفة

 الطريقة الأكثر فعالية لرعاية الحيوانات الأليفة في عالمنا الحالي المشغول والأناني عندما لا يمتلك أي شخص أي طاقة لأي شخص آخر ، فإن الحيوانات الأليفة في منازلنا تصنع أقرب رفقاء يمكن أن نرغب في الحصول عليها باستمرار! البهجة والإثارة التي يرحب بها كلبي الأليف عندما أصل إلى المنزل في نهاية يوم عمل طويل وشاق يرفع من معنوياتي على الفور وأي نعاس أحمله معي يتبخر على الفور وبشكل غير مفهوم. الحيوانات الأليفة صامدة ومخلصة وغير مؤهلة وغير مقيدة في عشقها وتفيدنا بشكل فردي. وبالتالي ، من المهم بالنسبة لنا أن نضمن أننا نهتم بحيواناتنا الأليفة أيضًا بأكثر الطرق المثالية التي يمكن تصورها. إليك بعض السلوكيات المهمة التي يمكنك من خلالها التأكد من أنك مالك ومقدم رعاية للحيوانات الأليفة يمكن الاعتماد عليه! المساحة: تحتاج الحيوانات الأليفة إلى مكان محمي وجاف ومثالي ومريح. أثناء التفكير في قرار حيواناتنا الأليفة ، يجب أن نفكر بحذر في المساحة التي ستحتاجها لحوض السمك الخاص بنا ، أو ركن القطط أو الكلاب أو حصر طيور الحب التي نرغب في الحصول عليها! إذا كانت الغرفة بأكملها عبارة عن قدر مفرط للتفكير فيه ، فيمكن وضع

خمسة أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على حيوان أليف

خمسة أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على حيوان أليف في حين أن ادعاء حيوان أليف يمكن أن يكون مرضيًا بشكل لا يصدق ، تذكر أن امتلاك حيوان أليف يرافق بالإضافة إلى ذلك التزامًا هائلًا. بصفتك مالكًا للحيوانات الأليفة ، من الضروري التحقيق تمامًا في المكسرات والمسامير الخاصة بالحيوانات الأليفة قبل شراء أي حيوان أليف جديد حتى تدرك أنه سيكون لديك خيار لفهم وتلبية أنواع مختلفة من ضروريات المخلوق. نتحدث عن بعض العناصر المهمة لتربية الحيوانات الأليفة أدناه: 1. التزام طويل الأجل عندما تختار عرض منزل حيوان أليف ، تذكر أنه يجب أن يكون طوال عمر الحيوان الأليف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن امتلاك حيوان أليف يمكن الاعتماد عليه يعني أيضًا العزم على رعاية الحيوان الأليف من خلال العدوى والرفاهية. يبلغ متوسط ​​العمر الطبيعي للأنياب والقطط حوالي 12 عامًا ، بالنسبة لبعض الأنياب والقطط الذين يعيشون حتى 15 أو حتى 20 عامًا. الجميع بحاجة إلى الكلاب والقطط لأنها مبهجة بشكل مؤسف ، ولكن يجب أيضًا أن تكون مستعدًا للتعامل معهم أثناء نموهم. 2. استثمر ما يكفي من الطاقة التركيز حقًا على حيوان أليف يستغرق الكثير من الوقت كل يوم.