التخطي إلى المحتوى الرئيسي

العيش مع الحيوانات الأليفة: ما الذي يمكن أن يفعله لك؟

 العيش مع الحيوانات الأليفة: ما الذي يمكن أن يفعله لك؟


وأفضل مثال على محبة الإنسان للمخلوقات هو حماسه للحيوانات الأليفة. لقد عاش العديد من الأشخاص مع الحيوانات الأليفة ، والتي تم ترويضها بشكل عام نتيجة لأسباب عديدة. أحدهما لأسباب تتعلق بالرفاهية.

وفقًا لبعض التحقيقات ، تساعد الحيوانات الأليفة بشكل غير عادي في تقليل ضغط أصحابها. سيصبح الأفراد بشكل عام أكثر حرية في أعقاب اللعب أو استثمار بعض الطاقة مع حيواناتهم الأليفة. هناك المزيد من التحقيقات التي تؤثر على الحيوانات الأليفة المكتشفة في تصرفات الناس.

في العديد من المواقع ، تُستخدم حاليًا كائنات مثل الأنياب والقطط في علاج الأشخاص المصابين بمرض أساسي. إنها تساعد في حمل عقليات رفع مستوى للمرضى مما يساعدهم بالتالي على التفاعل مع الأدوية التي يتم التعامل معها.

تؤكد العائلات التي تمتلك حيوانات أليفة بالمثل أن وجود حيوانات أليفة في المنزل يتطلب الالتزام في سنهم الأولى. يتعاملون مع المخلوقات ويطعمونها ويلعبون معها.

يرتبط الوضع الآمن الآخر للعيش مع الحيوانات الأليفة بالأمن. من المعروف أن المخلوقات تخلق الإخلاص لأصحابها. وبناءً على ذلك ، فهم يعرفون من يعيشون معهم. كقاعدة عامة ، ثبت أن الحيوانات الأليفة تلعب دورًا مهمًا في حماية المنازل التي يعاملونها أيضًا على أنها خاصة بهم. تنبح الأنياب على الأشخاص الذين يروهم من حين لآخر أو لا يروه أبدًا.

تمتلك الكائنات بالإضافة إلى ذلك دوافع وقدرات تم تطويرها بشكل لا لبس فيه أكثر مما لدى الناس. يمكنهم شم رائحة الدخان والمركبات الاصطناعية والمواد المختلفة التي يمكن أن تشكل خطرًا على الإنسان. هناك أيضًا أدلة في العديد من الأخبار حول العالم على أن الحيوانات الأليفة يمكن أن تنقذ حياة الأشخاص المعرضين لخطر جسيم.

كانت هناك أمثلة عندما تفعل الأنياب الناس بأكل المنازل. هناك الماكرون المحضرة التي يمكن أن تدخل الأنقاض بشكل آمن وتؤدي إلى خروج الأشخاص.

بغض النظر عن الظروف المواتية العديدة للعيش مع الحيوانات الأليفة ، هناك أيضًا جوانب سلبية. يرتبط أحد هذه الأشياء بدعم الأثاث. على الرغم من حقيقة أن الحيوانات الأليفة يتم ترويضها وإعدادها ، إلا أنها تستطيع حاليًا إظهار جانبها البري وإلحاق الضرر بالأثاث مثل الأريكة والأسرة. عندما تُترك بدون غطاء ، يمكنهم أيضًا اللعب بالنباتات وغيرها من مواد الحضانة أو الفناء.

إذا كان لديك حيوانات أليفة وترتيب أخذها معك في منزلك الجديد ، فمن الأفضل مراعاة التفضيلات والعقبات التي تحدثنا عنها هنا.

تحتوي المناطق المختلفة أيضًا على معايير وإرشادات مختلفة فيما يتعلق بحيازة الحيوانات الأليفة. تحتاج إلى الموافقة عليها إذا كنت تفضل عدم إثارة مشاكل مع جيرانك.

يمكن أن يساعدك سمسار عقاراتك القريب في تحديد موقع منزل في مكان محلي يعترف بالحيوانات الأليفة بشكل كبير

مصدرالمقال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اهم 4 نصائح للتواصل مع الحيوانات

4 نصائح للتواصل مع الحيوانات هل ستكون قادرًا على التحدث مع حيوانك الأليف؟ في الواقع ، تعتمد الاستجابة المناسبة على المودة بينك وبين حيوانك الأليف. نحن ، البشر ، لدينا خبرة في التعاون مع المخلوقات ، وهذا هو التفسير الذي نتميز به فيما يتعلق بالحيوانات المختلفة في الكون. في الواقع ، تعتبر دورة تطابق المخلوقات ضرورية للقانون العادي. في حالة عدم وجود فكرة ضبابية حول كيفية التحدث مع المخلوقات ، يمكنك تحديد النصائح المصاحبة الداعمة. 1. ابدأ معك حيوان أليف في حالة وجود ببغاء أليف ، على سبيل المثال ، يجب أن تبدأ مع حيوانك الأليف. هذا على أساس أنه حتى الآن لديك ارتباط مع حيوانك الأليف ، مما سيجعل من السهل عليك التفاعل مع مخلوق آخر. احترس من كيف يتصرف حيوانك الأليف عندما يكون غاضبًا أو مأساويًا أو جائعًا. سيعطيك هذا فكرة رائعة عن ممارساتهم. في حال كنت قد اشتريت حيوانًا أليفًا مؤخرًا ، يجب أن تبدأ بقول صباح رائع له في بداية اليوم الذي تقابله فيه بشكل غير متوقع. 2. انتظر قليلاً لردهم ثانيًا ، في أي وقت تعبر فيه عن شيء لحيوانك الأليف ، انتظر بشدة حتى يتفاعل. لا تواصل الحديث ببساطة. هذا يشبه إلى حد ك

الطريقة الأكثر فعالية لرعاية الحيوانات الأليفة

 الطريقة الأكثر فعالية لرعاية الحيوانات الأليفة في عالمنا الحالي المشغول والأناني عندما لا يمتلك أي شخص أي طاقة لأي شخص آخر ، فإن الحيوانات الأليفة في منازلنا تصنع أقرب رفقاء يمكن أن نرغب في الحصول عليها باستمرار! البهجة والإثارة التي يرحب بها كلبي الأليف عندما أصل إلى المنزل في نهاية يوم عمل طويل وشاق يرفع من معنوياتي على الفور وأي نعاس أحمله معي يتبخر على الفور وبشكل غير مفهوم. الحيوانات الأليفة صامدة ومخلصة وغير مؤهلة وغير مقيدة في عشقها وتفيدنا بشكل فردي. وبالتالي ، من المهم بالنسبة لنا أن نضمن أننا نهتم بحيواناتنا الأليفة أيضًا بأكثر الطرق المثالية التي يمكن تصورها. إليك بعض السلوكيات المهمة التي يمكنك من خلالها التأكد من أنك مالك ومقدم رعاية للحيوانات الأليفة يمكن الاعتماد عليه! المساحة: تحتاج الحيوانات الأليفة إلى مكان محمي وجاف ومثالي ومريح. أثناء التفكير في قرار حيواناتنا الأليفة ، يجب أن نفكر بحذر في المساحة التي ستحتاجها لحوض السمك الخاص بنا ، أو ركن القطط أو الكلاب أو حصر طيور الحب التي نرغب في الحصول عليها! إذا كانت الغرفة بأكملها عبارة عن قدر مفرط للتفكير فيه ، فيمكن وضع

خمسة أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على حيوان أليف

خمسة أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على حيوان أليف في حين أن ادعاء حيوان أليف يمكن أن يكون مرضيًا بشكل لا يصدق ، تذكر أن امتلاك حيوان أليف يرافق بالإضافة إلى ذلك التزامًا هائلًا. بصفتك مالكًا للحيوانات الأليفة ، من الضروري التحقيق تمامًا في المكسرات والمسامير الخاصة بالحيوانات الأليفة قبل شراء أي حيوان أليف جديد حتى تدرك أنه سيكون لديك خيار لفهم وتلبية أنواع مختلفة من ضروريات المخلوق. نتحدث عن بعض العناصر المهمة لتربية الحيوانات الأليفة أدناه: 1. التزام طويل الأجل عندما تختار عرض منزل حيوان أليف ، تذكر أنه يجب أن يكون طوال عمر الحيوان الأليف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن امتلاك حيوان أليف يمكن الاعتماد عليه يعني أيضًا العزم على رعاية الحيوان الأليف من خلال العدوى والرفاهية. يبلغ متوسط ​​العمر الطبيعي للأنياب والقطط حوالي 12 عامًا ، بالنسبة لبعض الأنياب والقطط الذين يعيشون حتى 15 أو حتى 20 عامًا. الجميع بحاجة إلى الكلاب والقطط لأنها مبهجة بشكل مؤسف ، ولكن يجب أيضًا أن تكون مستعدًا للتعامل معهم أثناء نموهم. 2. استثمر ما يكفي من الطاقة التركيز حقًا على حيوان أليف يستغرق الكثير من الوقت كل يوم.