التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تعليمات لاختيار أفضل الأطباء البيطريين في مدينتك

 تعليمات لاختيار أفضل الأطباء البيطريين في مدينتك


يدفعنا حب مخلوقاتنا الأليفة إلى منحها أفضل اعتبار دائمًا وأفضل طعام وأفضل ألعاب يمكننا إدارتها. لقد أصبحوا جزءًا من عائلتنا ولا يمكننا أن نتفق على أي شيء أفضل لحيواناتنا الأليفة الساحرة والمبهجة. في الواقع ، يعد اختيار أفضل طبيب بيطري أيضًا التزامًا لا يصدق نظرًا لأن قوة حيواننا الأليف موضع تساؤل. لا يمكننا أن نتحمل الذهاب مع طبيب بيطري ذي مكانة أو أساس مشكوك فيه.

يمكنك العثور على أفضل طبيب بيطري لحيوانك الأليف عن طريق إجراء القليل من البحث عبر الويب أو تقديم المشورة لأصدقائك وشركائك وأقاربك. ومع ذلك ، إذا كنت ترى أنه اختبار للغاية حتى للتفكير في العثور على طبيب بيطري في مدينتك في تلك المرحلة ، فإليك عرضًا مغريًا - اقرأ ما تبقى من إدخال المدونة. حقًا ، لقد قمنا بتجميع مجموعة من الأشياء التي يجب عليك البحث عنها في خبير يتعامل مع رفيقك الصغير الجميل.

أشياء مهمة للبحث عنها قبل توظيف إدارات طبيب بيطري:

تجربة

الأطباء البيطريون المرخصون على دراية كبيرة بمعالجة الحيوانات الأليفة. لديهم فترات طويلة من المعلومات العلمية جنبًا إلى جنب مع التحضير القابل للتطبيق أثناء العمل أثناء الدكتوراه. ثم يتبع ذلك فترات طويلة من التدريب مع كبار الأطباء البيطريين. بهذه الطريقة ، يجب أن تبحث باستمرار عن الأطباء البيطريين المعتمدين الذين يمكنهم فهم نوع الحيوانات الأليفة وخصائصها. إذا كنت مالكًا سعيدًا للحيوانات الأليفة غير العادية مثل الثعابين والزواحف ، فمن المهم أن تتحقق مما إذا كان لدى الطبيب البيطري معلومات كاملة عن الأنواع.

علم

على الرغم من حقيقة أنك لا تحصل على شريك آخر لحيوانك الأليف ، إلا أنه من المهم حتى الآن أن يقوم طبيبك البيطري بنقل العلم الصحيح إلى حيوانك الأليف. إذا كنت قد أخذت حيوانك الأليف لالتقاط صورة أو اختبار إلى المركز ، يجب أن تعرف المشاكل التي تواجهها في جعل حيوانك الأليف يسترخي. إنهم محرجون أمام الأطباء البيطريين الجدد بمظهر غير عادي ولمسة غريبة. تشترك الكائنات والأفراد في العلم وتتفاعل الحيوانات الأليفة بشكل متباين مع كل فرد - تحقق من ردود الطبيب البيطري الجديد من حيوانك الأليف.

الاستعداد للأزمات

يمكن أن يكون إيجاد طبيب بيطري لحيوانك الأليف مهمة محيرة للعقل وقد تتحول الأمور إلى الجنون في أي وقت. ببساطة كن مستعدًا مع مسار عمل بديل للتعامل مع الأزمات. إنه ليس سوى فكرة غير عادية تتدافع لتحديد عدد أقرب عيادة طبية بيطرية. يجب أن يكون لديك الطبيب البيطري باستمرار عدد أقرب عيادة مخلوق.

منطقة

المنطقة أمر حيوي حيث يجب أن تذهب باستمرار مع طبيب بيطري موجود بالقرب منك. يجب أن يكون اصطحاب حيواناتك الأليفة إلى الطبيب البيطري سريعًا على أساس أن أي تأجيل أثناء الأزمة يمكن أن يؤدي إلى حالات طبية دائمة. يمكن أن يؤدي اصطحاب حيواناتك الأليفة إلى الأطباء البيطريين الذين تم العثور عليهم على بعد 30 ميلاً من منزلك إلى الموت لحيوانك الأليف.

هناك عدد قليل من المرافق البيطرية حيث يعمل العديد من الأطباء البيطريين دون توقف في حركاتهم. على الرغم من حقيقة أن هذا شيء يجب أن تكون ممتنًا له عندما تكون لديك أزمة ، إلا أنه ليس سوى موقف لا يصدق لحيواناتك الأليفة لأن العلم الفردي بين الطبيب البيطري وحيوانك الأليف لن يزدهر أبدًا. بهذه الطريقة يجب أن تتخذ قرارًا حكيمًا مع التركيز على أفضل طبيب بيطري في مدينتك

مصدرالمقال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اهم 4 نصائح للتواصل مع الحيوانات

4 نصائح للتواصل مع الحيوانات هل ستكون قادرًا على التحدث مع حيوانك الأليف؟ في الواقع ، تعتمد الاستجابة المناسبة على المودة بينك وبين حيوانك الأليف. نحن ، البشر ، لدينا خبرة في التعاون مع المخلوقات ، وهذا هو التفسير الذي نتميز به فيما يتعلق بالحيوانات المختلفة في الكون. في الواقع ، تعتبر دورة تطابق المخلوقات ضرورية للقانون العادي. في حالة عدم وجود فكرة ضبابية حول كيفية التحدث مع المخلوقات ، يمكنك تحديد النصائح المصاحبة الداعمة. 1. ابدأ معك حيوان أليف في حالة وجود ببغاء أليف ، على سبيل المثال ، يجب أن تبدأ مع حيوانك الأليف. هذا على أساس أنه حتى الآن لديك ارتباط مع حيوانك الأليف ، مما سيجعل من السهل عليك التفاعل مع مخلوق آخر. احترس من كيف يتصرف حيوانك الأليف عندما يكون غاضبًا أو مأساويًا أو جائعًا. سيعطيك هذا فكرة رائعة عن ممارساتهم. في حال كنت قد اشتريت حيوانًا أليفًا مؤخرًا ، يجب أن تبدأ بقول صباح رائع له في بداية اليوم الذي تقابله فيه بشكل غير متوقع. 2. انتظر قليلاً لردهم ثانيًا ، في أي وقت تعبر فيه عن شيء لحيوانك الأليف ، انتظر بشدة حتى يتفاعل. لا تواصل الحديث ببساطة. هذا يشبه إلى حد ك

الطريقة الأكثر فعالية لرعاية الحيوانات الأليفة

 الطريقة الأكثر فعالية لرعاية الحيوانات الأليفة في عالمنا الحالي المشغول والأناني عندما لا يمتلك أي شخص أي طاقة لأي شخص آخر ، فإن الحيوانات الأليفة في منازلنا تصنع أقرب رفقاء يمكن أن نرغب في الحصول عليها باستمرار! البهجة والإثارة التي يرحب بها كلبي الأليف عندما أصل إلى المنزل في نهاية يوم عمل طويل وشاق يرفع من معنوياتي على الفور وأي نعاس أحمله معي يتبخر على الفور وبشكل غير مفهوم. الحيوانات الأليفة صامدة ومخلصة وغير مؤهلة وغير مقيدة في عشقها وتفيدنا بشكل فردي. وبالتالي ، من المهم بالنسبة لنا أن نضمن أننا نهتم بحيواناتنا الأليفة أيضًا بأكثر الطرق المثالية التي يمكن تصورها. إليك بعض السلوكيات المهمة التي يمكنك من خلالها التأكد من أنك مالك ومقدم رعاية للحيوانات الأليفة يمكن الاعتماد عليه! المساحة: تحتاج الحيوانات الأليفة إلى مكان محمي وجاف ومثالي ومريح. أثناء التفكير في قرار حيواناتنا الأليفة ، يجب أن نفكر بحذر في المساحة التي ستحتاجها لحوض السمك الخاص بنا ، أو ركن القطط أو الكلاب أو حصر طيور الحب التي نرغب في الحصول عليها! إذا كانت الغرفة بأكملها عبارة عن قدر مفرط للتفكير فيه ، فيمكن وضع

خمسة أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على حيوان أليف

خمسة أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على حيوان أليف في حين أن ادعاء حيوان أليف يمكن أن يكون مرضيًا بشكل لا يصدق ، تذكر أن امتلاك حيوان أليف يرافق بالإضافة إلى ذلك التزامًا هائلًا. بصفتك مالكًا للحيوانات الأليفة ، من الضروري التحقيق تمامًا في المكسرات والمسامير الخاصة بالحيوانات الأليفة قبل شراء أي حيوان أليف جديد حتى تدرك أنه سيكون لديك خيار لفهم وتلبية أنواع مختلفة من ضروريات المخلوق. نتحدث عن بعض العناصر المهمة لتربية الحيوانات الأليفة أدناه: 1. التزام طويل الأجل عندما تختار عرض منزل حيوان أليف ، تذكر أنه يجب أن يكون طوال عمر الحيوان الأليف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن امتلاك حيوان أليف يمكن الاعتماد عليه يعني أيضًا العزم على رعاية الحيوان الأليف من خلال العدوى والرفاهية. يبلغ متوسط ​​العمر الطبيعي للأنياب والقطط حوالي 12 عامًا ، بالنسبة لبعض الأنياب والقطط الذين يعيشون حتى 15 أو حتى 20 عامًا. الجميع بحاجة إلى الكلاب والقطط لأنها مبهجة بشكل مؤسف ، ولكن يجب أيضًا أن تكون مستعدًا للتعامل معهم أثناء نموهم. 2. استثمر ما يكفي من الطاقة التركيز حقًا على حيوان أليف يستغرق الكثير من الوقت كل يوم.