التخطي إلى المحتوى الرئيسي

حاملات الحيوانات الأليفة المعتمدة للطائرات تجعل السفر نسيمًا

حاملات الحيوانات الأليفة المعتمدة للطائرات تجعل السفر نسيمًا


السفر هو مهمة ممتعة من حين لآخر. هناك عدد لا يحصى من التفاصيل الدقيقة التي يجب أن تميل إليها ، وفي حالة اصطحاب حيوان أليف العائلة معك ، فقد يكون الأمر أكثر إزعاجًا. العديد من الطائرات لديها إرشادات صارمة تم وضعها فيما يتعلق بالترحيب بكلاب أو قطط جاهز وتحتاج إلى التأكد من أنك واضح تمامًا بشأن هؤلاء قبل أن تصل إلى المطار. لا يوجد شيء محير مثل إخباره بأن الشخص الغامض من عائلتك لا يمكنه الطيران. للحفاظ على مسافة استراتيجية من هذا النوع من الظروف ، تضمن باستمرار أنك تسافر مع ناقلات الحيوانات الأليفة المعتمدة من الطائرات.

هناك طريقتان فريدتان لشحن مخلوقك على متن طائرة وهي تعتمد حقًا على حجمها. بالنسبة لجميع الأنياب الهائلة ، ستحتاج إلى فحص المخلوق وسيتم وضعها بعيدًا في الطائرة. ستحتاج إلى واحدة من الطائرات الكبيرة المثير للفضول وشركات نقل الحيوانات الأليفة لهذا الغرض. قبل أن يتم الاعتراف بالمخلوق عند التسجيل ، ستحتاج إلى تقديم اسمك وعنوانك والهدف الأخير. سيتم إلحاق هذه البيانات بالمقصورة التي تحتوي على حيوانك الأليف إذا حدث خلل في شيء ما وعزل الكائن عن رحلاتك.

يقرر العديد من الأفراد الترحيب بحيواناتهم الأليفة على متن الطائرة باعتبارها نوعًا من المعدات المحمولة. هذا أمر مرضٍ حقًا إذا كنت تستخدم ناقلًا صغيرًا للكلاب أو ناقلًا صغيرًا للقطط. يجب أن تنسق هذه القياسات التي أشار إليها الناقل على أنها مناسبة لحقيبة خفيفة الوزن. ستحتاج إلى خيار تخزينه أسفل المقعد قبل أن يكون لديك بدلاً من حاويات التخزين العلوية. هذا يساعد رفيقك ذي الأربع أرجل على الشعور بالراحة أكثر في ضوء حقيقة أنه يدرك أنك قريب منه.

من المبادئ التوجيهية العامة اللائقة التي يجب تذكرها عندما تبحث عن أحد هذه الضروريات المطلقة المفيدة للحيوانات الأليفة هو أن مخلوقك يجب أن يتلاءم معه بسهولة. لا يمكنك محاولة احتواء كلب ضخم في ناقل صغير. يجب أن يكون لدى المخلوق خيار الراحة ويجب أن يكون لديه مساحة كافية للكلاب أو القطط للدوران. أكدت جميع الطائرات على ناقلات الحيوانات الأليفة أن تلزم حيوانك الأليف بهذه الأخلاق. إذا لم يفعلوا ذلك ، فربما لن يكون لديك خيار حمل الحيوان الأليف معك ، مما يعني تأجيل رحلتك.

نحن ككل القدرة الأكثر فائدة إلى حد كبير هي استخدام العتاد الذي يأخذ في الاعتبار بساطة التطوير. هذا يعني أنك ستحتاج حقًا إلى التفكير في ناقلات الحيوانات الأليفة المعتمدة على الطائرات والتي تحتوي على عجلات. هذا حقيقي في أي حال إذا كنت تحصل على واحد لمخلوق صغير وخفيف الوزن أو كلب ضخم. سيكون حيوانك الأليف أكثر انفتاحًا إلى حد كبير على أن يتم سحبه في ناقلة ذات عجلات أكثر مما قد يكون عليه في حالة عدم قدرتك على نقلها. ببساطة تخيل كم ستكون أكثر سلاسة بالنسبة لهم.

إذا كنت تعتقد أن حيوانك الأليف ضروري لعائلتك ، فستحتاج إلى التحقق من أنه محمي بقدر ما يمكن تصوره عند السفر عن طريق الهواء. قم بشراء ناقل يتوافق مع إرشادات الطائرات ويسمح لمساحة حيوانك الأليف بالتحرك والراحة. بهذه الطريقة ستدرك أنها ستكون مريحة وآمنة بشكل عام 

مصدرالمقال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اهم 4 نصائح للتواصل مع الحيوانات

4 نصائح للتواصل مع الحيوانات هل ستكون قادرًا على التحدث مع حيوانك الأليف؟ في الواقع ، تعتمد الاستجابة المناسبة على المودة بينك وبين حيوانك الأليف. نحن ، البشر ، لدينا خبرة في التعاون مع المخلوقات ، وهذا هو التفسير الذي نتميز به فيما يتعلق بالحيوانات المختلفة في الكون. في الواقع ، تعتبر دورة تطابق المخلوقات ضرورية للقانون العادي. في حالة عدم وجود فكرة ضبابية حول كيفية التحدث مع المخلوقات ، يمكنك تحديد النصائح المصاحبة الداعمة. 1. ابدأ معك حيوان أليف في حالة وجود ببغاء أليف ، على سبيل المثال ، يجب أن تبدأ مع حيوانك الأليف. هذا على أساس أنه حتى الآن لديك ارتباط مع حيوانك الأليف ، مما سيجعل من السهل عليك التفاعل مع مخلوق آخر. احترس من كيف يتصرف حيوانك الأليف عندما يكون غاضبًا أو مأساويًا أو جائعًا. سيعطيك هذا فكرة رائعة عن ممارساتهم. في حال كنت قد اشتريت حيوانًا أليفًا مؤخرًا ، يجب أن تبدأ بقول صباح رائع له في بداية اليوم الذي تقابله فيه بشكل غير متوقع. 2. انتظر قليلاً لردهم ثانيًا ، في أي وقت تعبر فيه عن شيء لحيوانك الأليف ، انتظر بشدة حتى يتفاعل. لا تواصل الحديث ببساطة. هذا يشبه إلى حد ك

الطريقة الأكثر فعالية لرعاية الحيوانات الأليفة

 الطريقة الأكثر فعالية لرعاية الحيوانات الأليفة في عالمنا الحالي المشغول والأناني عندما لا يمتلك أي شخص أي طاقة لأي شخص آخر ، فإن الحيوانات الأليفة في منازلنا تصنع أقرب رفقاء يمكن أن نرغب في الحصول عليها باستمرار! البهجة والإثارة التي يرحب بها كلبي الأليف عندما أصل إلى المنزل في نهاية يوم عمل طويل وشاق يرفع من معنوياتي على الفور وأي نعاس أحمله معي يتبخر على الفور وبشكل غير مفهوم. الحيوانات الأليفة صامدة ومخلصة وغير مؤهلة وغير مقيدة في عشقها وتفيدنا بشكل فردي. وبالتالي ، من المهم بالنسبة لنا أن نضمن أننا نهتم بحيواناتنا الأليفة أيضًا بأكثر الطرق المثالية التي يمكن تصورها. إليك بعض السلوكيات المهمة التي يمكنك من خلالها التأكد من أنك مالك ومقدم رعاية للحيوانات الأليفة يمكن الاعتماد عليه! المساحة: تحتاج الحيوانات الأليفة إلى مكان محمي وجاف ومثالي ومريح. أثناء التفكير في قرار حيواناتنا الأليفة ، يجب أن نفكر بحذر في المساحة التي ستحتاجها لحوض السمك الخاص بنا ، أو ركن القطط أو الكلاب أو حصر طيور الحب التي نرغب في الحصول عليها! إذا كانت الغرفة بأكملها عبارة عن قدر مفرط للتفكير فيه ، فيمكن وضع

خمسة أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على حيوان أليف

خمسة أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على حيوان أليف في حين أن ادعاء حيوان أليف يمكن أن يكون مرضيًا بشكل لا يصدق ، تذكر أن امتلاك حيوان أليف يرافق بالإضافة إلى ذلك التزامًا هائلًا. بصفتك مالكًا للحيوانات الأليفة ، من الضروري التحقيق تمامًا في المكسرات والمسامير الخاصة بالحيوانات الأليفة قبل شراء أي حيوان أليف جديد حتى تدرك أنه سيكون لديك خيار لفهم وتلبية أنواع مختلفة من ضروريات المخلوق. نتحدث عن بعض العناصر المهمة لتربية الحيوانات الأليفة أدناه: 1. التزام طويل الأجل عندما تختار عرض منزل حيوان أليف ، تذكر أنه يجب أن يكون طوال عمر الحيوان الأليف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن امتلاك حيوان أليف يمكن الاعتماد عليه يعني أيضًا العزم على رعاية الحيوان الأليف من خلال العدوى والرفاهية. يبلغ متوسط ​​العمر الطبيعي للأنياب والقطط حوالي 12 عامًا ، بالنسبة لبعض الأنياب والقطط الذين يعيشون حتى 15 أو حتى 20 عامًا. الجميع بحاجة إلى الكلاب والقطط لأنها مبهجة بشكل مؤسف ، ولكن يجب أيضًا أن تكون مستعدًا للتعامل معهم أثناء نموهم. 2. استثمر ما يكفي من الطاقة التركيز حقًا على حيوان أليف يستغرق الكثير من الوقت كل يوم.