التخطي إلى المحتوى الرئيسي

إرشادات خطوة بخطوة لخداع القراد لصيف آمن وخالٍ من القراد

إرشادات خطوة بخطوة لخداع القراد لصيف آمن وخالٍ من القراد


تزهر الصيف بأزهار رائعة وكذلك مع طفيليات مختلفة ، ولا يوجد شك في أنه بصفتك أحد الوالدين للحيوانات الأليفة ، ستجد طريقة للسيطرة على هذه الحشرات وخاصة القراد. يمكن الحصول على القراد بشكل فعال من قبل رفاق مرتبطين وهي هائلة العدد سواء كانت منطقة حضرية أو منطقة إقليمية. يمكن أن تسبب هذه الحيوانات الطفيلية التي لها مكان مع الحشرات مجموعة واسعة من الأمراض ، بما في ذلك عدوى لايم ، وحمى روكي ماونتين ، والتي تشكل خطورة كبيرة على صحة الحيوانات الأليفة تمامًا مثل الأشخاص أيضًا.

تتواجد القراد بشكل عام على نفايات الأوراق والنباتات والأعشاب الطويلة داخل الأراضي الصحراوية والغابات والحقول القاسية تمامًا مثل المحطات والحدائق الحضرية ، وتلتقط القراد على الشعر والملابس عند فصلها عن طريق الفرشاة أو الفرش الفردية. بالاستفادة من دم المخلوقات ، يمكن أن يصابوا بالمرض ويمكن أن يبدأوا بمخلوق واحد ثم بمخلوق آخر.

للحفاظ على مسافة استراتيجية من هذه المخلوقات القاتلة ، اتبع نصائح القراد وتأكد من رفيقك المحبب.

جولة حول العالم حول القراد نصائح

قم بشراء أداة إخلاء القراد ، على سبيل المثال ، مفتاح علامة من الطبيب البيطري أو متجر على الإنترنت ، بحيث يمكنك بلا شك التخلص من أي علامة قد تراها على صديقك المزخرف.

عند اصطحاب كلبك إلى منطقة أخرى ، ابحث باستمرار عن علامات الإشعارات على المنشورات الخفيفة التي يمكن أن توضح ما إذا كانت المنطقة مليئة بالقراد ، ويمكنك محاولة عدم اصطحاب كلبك هناك.

حاول ألا تحاول اصطحاب كلبك عبر الأراضي الخضراء الغنية أو العشب الطويل أو البقع الموحلة. عادة ما تكون هذه المناطق موبوءة بشدة بالقراد.

للعثور على القراد ، تحقق باستمرار من عنق الكلاب وأذنيك ورجليك بعد التنزه. على الرغم من حقيقة أن القراد قد لا يقضم بصوت عالي ، فقد يتطلب الأمر جهدًا لتحديد موقع معقول على الجلد. وبالتالي ، من الضروري أن تنسى الحيوانات الأليفة والملابس في أي وقت تعود فيه أنت وصديقك المشعر من المشي.

في حالة اكتشاف أي نتوء ، قم بتقسيم الشعر والنظر بعناية أكبر ، ربما باستخدام عدسة مكبرة. عندما يبدأ القراد في الاعتناء به ، سيبدأ جسمه في امتصاص الدم. لا يمكن رؤية الحشرات البالغة لأنها تنتفخ عادة بحجمها الفريد ، من حين لآخر بحجم حبة البازلاء. على أي حال ، فهي عادة ما تكون صغيرة مثل بذور الخشخاش ، لذلك عليك أن تنظر بعناية.

إذا اكتشفت أي علامة ، في تلك المرحلة ، سرعان ما استخدم مفتاح التجزئة أو بعض أدوات طرد القراد الأخرى للقضاء عليها. تذكر ارتداء القفازات أثناء التخلص منها. عندما يتم إخراج القراد خلال الـ 24 ساعة الأولى ، تقل احتمالات الإصابة بالمرض.

حاول ألا تسحق القرادة أو تسحقها ، لأن ذلك قد يؤدي إلى كسر الرأس والجسم ، مما يؤدي إلى إصابة حيوانك الأليف بالبصاق السام.

تخلص من القرادة عن طريق سحقها بين المناديل الورقية ودفعها في المرحاض.

إلى جانب ذلك ، يجب أن تعامل حيوانك الأليف أيضًا بوصفات طبية للقراد. تعمل أدوية الطفيليات هذه على ذبح القراد تمامًا كما تحمي الكلاب من انتشار القراد غير الآمن.

مصدرالمقال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اهم 4 نصائح للتواصل مع الحيوانات

4 نصائح للتواصل مع الحيوانات هل ستكون قادرًا على التحدث مع حيوانك الأليف؟ في الواقع ، تعتمد الاستجابة المناسبة على المودة بينك وبين حيوانك الأليف. نحن ، البشر ، لدينا خبرة في التعاون مع المخلوقات ، وهذا هو التفسير الذي نتميز به فيما يتعلق بالحيوانات المختلفة في الكون. في الواقع ، تعتبر دورة تطابق المخلوقات ضرورية للقانون العادي. في حالة عدم وجود فكرة ضبابية حول كيفية التحدث مع المخلوقات ، يمكنك تحديد النصائح المصاحبة الداعمة. 1. ابدأ معك حيوان أليف في حالة وجود ببغاء أليف ، على سبيل المثال ، يجب أن تبدأ مع حيوانك الأليف. هذا على أساس أنه حتى الآن لديك ارتباط مع حيوانك الأليف ، مما سيجعل من السهل عليك التفاعل مع مخلوق آخر. احترس من كيف يتصرف حيوانك الأليف عندما يكون غاضبًا أو مأساويًا أو جائعًا. سيعطيك هذا فكرة رائعة عن ممارساتهم. في حال كنت قد اشتريت حيوانًا أليفًا مؤخرًا ، يجب أن تبدأ بقول صباح رائع له في بداية اليوم الذي تقابله فيه بشكل غير متوقع. 2. انتظر قليلاً لردهم ثانيًا ، في أي وقت تعبر فيه عن شيء لحيوانك الأليف ، انتظر بشدة حتى يتفاعل. لا تواصل الحديث ببساطة. هذا يشبه إلى حد ك

الطريقة الأكثر فعالية لرعاية الحيوانات الأليفة

 الطريقة الأكثر فعالية لرعاية الحيوانات الأليفة في عالمنا الحالي المشغول والأناني عندما لا يمتلك أي شخص أي طاقة لأي شخص آخر ، فإن الحيوانات الأليفة في منازلنا تصنع أقرب رفقاء يمكن أن نرغب في الحصول عليها باستمرار! البهجة والإثارة التي يرحب بها كلبي الأليف عندما أصل إلى المنزل في نهاية يوم عمل طويل وشاق يرفع من معنوياتي على الفور وأي نعاس أحمله معي يتبخر على الفور وبشكل غير مفهوم. الحيوانات الأليفة صامدة ومخلصة وغير مؤهلة وغير مقيدة في عشقها وتفيدنا بشكل فردي. وبالتالي ، من المهم بالنسبة لنا أن نضمن أننا نهتم بحيواناتنا الأليفة أيضًا بأكثر الطرق المثالية التي يمكن تصورها. إليك بعض السلوكيات المهمة التي يمكنك من خلالها التأكد من أنك مالك ومقدم رعاية للحيوانات الأليفة يمكن الاعتماد عليه! المساحة: تحتاج الحيوانات الأليفة إلى مكان محمي وجاف ومثالي ومريح. أثناء التفكير في قرار حيواناتنا الأليفة ، يجب أن نفكر بحذر في المساحة التي ستحتاجها لحوض السمك الخاص بنا ، أو ركن القطط أو الكلاب أو حصر طيور الحب التي نرغب في الحصول عليها! إذا كانت الغرفة بأكملها عبارة عن قدر مفرط للتفكير فيه ، فيمكن وضع

خمسة أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على حيوان أليف

خمسة أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على حيوان أليف في حين أن ادعاء حيوان أليف يمكن أن يكون مرضيًا بشكل لا يصدق ، تذكر أن امتلاك حيوان أليف يرافق بالإضافة إلى ذلك التزامًا هائلًا. بصفتك مالكًا للحيوانات الأليفة ، من الضروري التحقيق تمامًا في المكسرات والمسامير الخاصة بالحيوانات الأليفة قبل شراء أي حيوان أليف جديد حتى تدرك أنه سيكون لديك خيار لفهم وتلبية أنواع مختلفة من ضروريات المخلوق. نتحدث عن بعض العناصر المهمة لتربية الحيوانات الأليفة أدناه: 1. التزام طويل الأجل عندما تختار عرض منزل حيوان أليف ، تذكر أنه يجب أن يكون طوال عمر الحيوان الأليف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن امتلاك حيوان أليف يمكن الاعتماد عليه يعني أيضًا العزم على رعاية الحيوان الأليف من خلال العدوى والرفاهية. يبلغ متوسط ​​العمر الطبيعي للأنياب والقطط حوالي 12 عامًا ، بالنسبة لبعض الأنياب والقطط الذين يعيشون حتى 15 أو حتى 20 عامًا. الجميع بحاجة إلى الكلاب والقطط لأنها مبهجة بشكل مؤسف ، ولكن يجب أيضًا أن تكون مستعدًا للتعامل معهم أثناء نموهم. 2. استثمر ما يكفي من الطاقة التركيز حقًا على حيوان أليف يستغرق الكثير من الوقت كل يوم.