التخطي إلى المحتوى الرئيسي

طبيب بيطري للأزمات: تقديم رعاية كاملة للطبيب البيطري الحبيب

طبيب بيطري للأزمات: تقديم رعاية كاملة للطبيب البيطري الحبيب


مثل الناس ، قد يحتاج حيوانك الأليف أيضًا إلى علاج قاسي إذا حدث أي حادث غريب يؤذيه حقًا. تم الاعتراف بهذا مؤخرًا عندما احتجت إلى اصطحاب جرو حبيبي في الصباح الباكر إلى طبيب بيطري بالقرب من منزلي. مرت شهرين إلى الوراء عندما خرجنا مع حيواننا الأليف خلال نهاية الأسبوع في رحلة طويلة ، ولأن كلبي لديه ميل لإبقاء وجهه خارج النافذة لتقدير الرياح الباردة ومشاهدة العمال ، فقد تنفس شيئًا في عينه . نظرًا لأننا لم نشهد أي تغيير أو إشارة إلى العذاب أو القلق في كل مكان ، فإننا لم نعطيه أي اعتبار وذهبنا مباشرة إلى سريرنا للنوم.

على أي حال ، في صباح اليوم التالي كان هناك شيء مؤسف يتألف من شيء لا يطاق وفظيع بالنسبة لنا ، ويمكن فقط لبعض محبي الحيوانات الأليفة فهم ظروفي. ماذا سيكون ردك إذا كنت في الصباح الباكر عندما رأيت تمددًا في عين كلبك ، تغطي عينه تمامًا وقطرات دم تخرج من عينه؟ من الواضح ، دون إهدار أي شخص لاحق ، سوف تسابق إلى الطبيب البيطري القريب من منزلك لمعالجته في أقرب وقت ممكن. الحمد لله ، لسنا بحاجة إلى القتال كثيرًا في البحث عن طبيب بيطري للأزمات في منطقتنا لعلاج كلبي في الموعد المحدد.

على أي حال ، فإن الحدوث المذكور سابقًا ليس سوى مخطط تفصيلي عندما تكون أعزاء الحيوانات الأليفة مثلي وقد تشعر بالحاجة إلى بعض الأطباء البيطريين المهمين للتخلص من حيواناتنا الأليفة العزيزة. هناك أسباب مختلفة عندما تطلب إداراتهم ، على سبيل المثال ، إذا كان أثناء الخروج معك لشراء أي شيء أساسي على مسافة المشي من منزلك ، فقد يتأذى من بعض المركبات ، فقد يبتلع شيئًا يعيق الوريد التنفسي ، قد يكون قد أكل شيئًا غير طبيعي بدأ في التهامه بقلق وهكذا

كممارسة عامة ، فإن جميع المراكز البيطرية مفتوحة خلال ساعات معينة من اليوم ، ولكن الغريب أن هناك أكوام من المرافق التي لديها موظفين يعملون طوال اليوم في الحركات. للمضي قدمًا في هذه المرافق ، حتى أن عربة الطبيب البيطري الخاصة بهم يمكن أن تصل حتى إلى مكانك وتبدأ في الاعتناء بقوة حيوانك الأليف دون إضاعة أي ثانية واحدة. تم تجهيز هذه الشاحنات بأنواع أساسية من المعدات التي تفيد في المساهمة في العلاج الحيوي لحيوانك الأليف ، وهو أمر مفيد في المساهمة في التخلص منه بسرعة من قلقه.

للأسف ، في حالة عدم العثور على أي من المرافق البيطرية التي تقدم إدارة الأزمات ، يمكنك في هذه الحالة الاتصال بطبيبك البيطري والبحث عن توصيته أو جمع بيانات حول المركز حيث يمكنك علاج حيوانك الأليف فرضية رهيبة.

مصدرالمقال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اهم 4 نصائح للتواصل مع الحيوانات

4 نصائح للتواصل مع الحيوانات هل ستكون قادرًا على التحدث مع حيوانك الأليف؟ في الواقع ، تعتمد الاستجابة المناسبة على المودة بينك وبين حيوانك الأليف. نحن ، البشر ، لدينا خبرة في التعاون مع المخلوقات ، وهذا هو التفسير الذي نتميز به فيما يتعلق بالحيوانات المختلفة في الكون. في الواقع ، تعتبر دورة تطابق المخلوقات ضرورية للقانون العادي. في حالة عدم وجود فكرة ضبابية حول كيفية التحدث مع المخلوقات ، يمكنك تحديد النصائح المصاحبة الداعمة. 1. ابدأ معك حيوان أليف في حالة وجود ببغاء أليف ، على سبيل المثال ، يجب أن تبدأ مع حيوانك الأليف. هذا على أساس أنه حتى الآن لديك ارتباط مع حيوانك الأليف ، مما سيجعل من السهل عليك التفاعل مع مخلوق آخر. احترس من كيف يتصرف حيوانك الأليف عندما يكون غاضبًا أو مأساويًا أو جائعًا. سيعطيك هذا فكرة رائعة عن ممارساتهم. في حال كنت قد اشتريت حيوانًا أليفًا مؤخرًا ، يجب أن تبدأ بقول صباح رائع له في بداية اليوم الذي تقابله فيه بشكل غير متوقع. 2. انتظر قليلاً لردهم ثانيًا ، في أي وقت تعبر فيه عن شيء لحيوانك الأليف ، انتظر بشدة حتى يتفاعل. لا تواصل الحديث ببساطة. هذا يشبه إلى حد ك

الطريقة الأكثر فعالية لرعاية الحيوانات الأليفة

 الطريقة الأكثر فعالية لرعاية الحيوانات الأليفة في عالمنا الحالي المشغول والأناني عندما لا يمتلك أي شخص أي طاقة لأي شخص آخر ، فإن الحيوانات الأليفة في منازلنا تصنع أقرب رفقاء يمكن أن نرغب في الحصول عليها باستمرار! البهجة والإثارة التي يرحب بها كلبي الأليف عندما أصل إلى المنزل في نهاية يوم عمل طويل وشاق يرفع من معنوياتي على الفور وأي نعاس أحمله معي يتبخر على الفور وبشكل غير مفهوم. الحيوانات الأليفة صامدة ومخلصة وغير مؤهلة وغير مقيدة في عشقها وتفيدنا بشكل فردي. وبالتالي ، من المهم بالنسبة لنا أن نضمن أننا نهتم بحيواناتنا الأليفة أيضًا بأكثر الطرق المثالية التي يمكن تصورها. إليك بعض السلوكيات المهمة التي يمكنك من خلالها التأكد من أنك مالك ومقدم رعاية للحيوانات الأليفة يمكن الاعتماد عليه! المساحة: تحتاج الحيوانات الأليفة إلى مكان محمي وجاف ومثالي ومريح. أثناء التفكير في قرار حيواناتنا الأليفة ، يجب أن نفكر بحذر في المساحة التي ستحتاجها لحوض السمك الخاص بنا ، أو ركن القطط أو الكلاب أو حصر طيور الحب التي نرغب في الحصول عليها! إذا كانت الغرفة بأكملها عبارة عن قدر مفرط للتفكير فيه ، فيمكن وضع

خمسة أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على حيوان أليف

خمسة أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على حيوان أليف في حين أن ادعاء حيوان أليف يمكن أن يكون مرضيًا بشكل لا يصدق ، تذكر أن امتلاك حيوان أليف يرافق بالإضافة إلى ذلك التزامًا هائلًا. بصفتك مالكًا للحيوانات الأليفة ، من الضروري التحقيق تمامًا في المكسرات والمسامير الخاصة بالحيوانات الأليفة قبل شراء أي حيوان أليف جديد حتى تدرك أنه سيكون لديك خيار لفهم وتلبية أنواع مختلفة من ضروريات المخلوق. نتحدث عن بعض العناصر المهمة لتربية الحيوانات الأليفة أدناه: 1. التزام طويل الأجل عندما تختار عرض منزل حيوان أليف ، تذكر أنه يجب أن يكون طوال عمر الحيوان الأليف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن امتلاك حيوان أليف يمكن الاعتماد عليه يعني أيضًا العزم على رعاية الحيوان الأليف من خلال العدوى والرفاهية. يبلغ متوسط ​​العمر الطبيعي للأنياب والقطط حوالي 12 عامًا ، بالنسبة لبعض الأنياب والقطط الذين يعيشون حتى 15 أو حتى 20 عامًا. الجميع بحاجة إلى الكلاب والقطط لأنها مبهجة بشكل مؤسف ، ولكن يجب أيضًا أن تكون مستعدًا للتعامل معهم أثناء نموهم. 2. استثمر ما يكفي من الطاقة التركيز حقًا على حيوان أليف يستغرق الكثير من الوقت كل يوم.