التخطي إلى المحتوى الرئيسي

نصائح أساسية للحفاظ على صحة كبار السن

نصائح أساسية للحفاظ على صحة كبار السن


عندما تدخل الحيوانات الأليفة فترة الشيخوخة ، من واجب الأوصياء على الحيوانات الأليفة إجراء التأقلم القياسي لتنسيق التغييرات في الجسم وإطارها غير القابل للتأثر مما يجعلها عرضة للحالات الطبية في سن أكثر رسوخًا.

بعض التلميحات المهمة لضمان رفاهية ومتعة الحيوانات الأليفة الكبيرة هي -

التحسينات

يمكن أن تكون تحسينات الحيوانات الأليفة ، على سبيل المثال ، البروبيوتيك والمركبات المتعلقة بالمعدة وزيت السمك للأنياب امتدادًا غير عادي لروتين أكل الكلاب. إنها تساعد في الحفاظ على التوازن الغذائي ، بالإضافة إلى تطوير أطر سليمة متعلقة بالمعدة وغير معرضة للخطر والتي توسع من إعاقة الحيوانات الأليفة للأمراض.

يكشف النقاب عن أن عدم كفاية الدهون غير المشبعة مثل أوميغا 3 وأوميغا 6 في الأنياب يمكن أن يؤدي إلى مشاكل شديدة ، على سبيل المثال ، التهاب الجلد التأتبي ، ومشاكل المقاومة الذاتية ، والتنكس الدهني مثل مشاكل القلب والكلى.

تعمل دهون أوميجا 3 غير المشبعة و EPA و DHA كمتخصصين في التهدئة ، مما يقلل من تأثير البروتينات النارية التي توفرها دهون الجسم. يقلل من تفاقم حالات تهيج القلب والكلى والجلد ، مما يؤدي إلى ظهور طبقة لامعة وأفضل ، مع المساعدة في تقليل الوزن في الكلاب التي تعاني من زيادة الوزن.

في الواقع ، كشف فحص تم توزيعه في مجلة الطب الباطني البيطري أن الأنياب الزائدة الوزن استفادت من أنظمة الأكل المحصورة بالسعرات الحرارية ، فقد فقدت الكثير من الوزن عندما تم تعزيز الدهون غير المشبعة.

وبالمثل ، تم العثور على زيت السمك للأنياب للتأثير على تطور وتقدم الكلاب التي لم تولد بعد. يوصي الاستكشاف بأن الكلاب الأم ، التي استفادت من السعرات الحرارية الغنية في أحماض أوميغا 3 المستنبطة من البحار ، تولد الكلاب الصغيرة مع الأداء البصري المحسن بشكل أساسي.

الزيارات العرفية للأطباء البيطريين

يمكن للزيارات المعتادة للأخصائيين البيطريين أن تحسن بشكل أساسي الاكتشاف المبكر وعلاج المشكلات التي قد تؤثر على رفاهية الكلاب.

يمكن أن يكون للأمراض المرتبطة بالعمر مثل الانكسار الفكري أو الخرف مؤشرات يصعب تحديدها. سيحاول الطبيب البيطري إجراء تقييم فعلي شامل للكلاب للتعرف على المؤشرات المبكرة لأمراض حقيقية محتملة. بالإضافة إلى ذلك ، تمنح الاختبارات العرفية أيضًا أصحاب الحيوانات الأليفة الفرصة لتقديم المشورة للأطباء فيما يتعلق بقضايا السلوك التي تؤثر على كبار الحيوانات الأليفة.

إعطاء أفضل حمية

إن الاعتناء بالأطعمة الخام أو الأطعمة التجارية عالية الجودة يجعلهم يشعرون بالرضا ، ولكن بالإضافة إلى ذلك يقلل من عدم قدرتهم على الدفاع عن الأمراض والأمراض. تعد إضافة الأطعمة البشرية مثل الجزر والحبوب إلى جانب المكملات الغذائية مثل زيت السمك للأنياب لتلبية الاحتياجات الصحية للحيوانات الأليفة خيارًا جيدًا.

مصدرالمقال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اهم 4 نصائح للتواصل مع الحيوانات

4 نصائح للتواصل مع الحيوانات هل ستكون قادرًا على التحدث مع حيوانك الأليف؟ في الواقع ، تعتمد الاستجابة المناسبة على المودة بينك وبين حيوانك الأليف. نحن ، البشر ، لدينا خبرة في التعاون مع المخلوقات ، وهذا هو التفسير الذي نتميز به فيما يتعلق بالحيوانات المختلفة في الكون. في الواقع ، تعتبر دورة تطابق المخلوقات ضرورية للقانون العادي. في حالة عدم وجود فكرة ضبابية حول كيفية التحدث مع المخلوقات ، يمكنك تحديد النصائح المصاحبة الداعمة. 1. ابدأ معك حيوان أليف في حالة وجود ببغاء أليف ، على سبيل المثال ، يجب أن تبدأ مع حيوانك الأليف. هذا على أساس أنه حتى الآن لديك ارتباط مع حيوانك الأليف ، مما سيجعل من السهل عليك التفاعل مع مخلوق آخر. احترس من كيف يتصرف حيوانك الأليف عندما يكون غاضبًا أو مأساويًا أو جائعًا. سيعطيك هذا فكرة رائعة عن ممارساتهم. في حال كنت قد اشتريت حيوانًا أليفًا مؤخرًا ، يجب أن تبدأ بقول صباح رائع له في بداية اليوم الذي تقابله فيه بشكل غير متوقع. 2. انتظر قليلاً لردهم ثانيًا ، في أي وقت تعبر فيه عن شيء لحيوانك الأليف ، انتظر بشدة حتى يتفاعل. لا تواصل الحديث ببساطة. هذا يشبه إلى حد ك

الطريقة الأكثر فعالية لرعاية الحيوانات الأليفة

 الطريقة الأكثر فعالية لرعاية الحيوانات الأليفة في عالمنا الحالي المشغول والأناني عندما لا يمتلك أي شخص أي طاقة لأي شخص آخر ، فإن الحيوانات الأليفة في منازلنا تصنع أقرب رفقاء يمكن أن نرغب في الحصول عليها باستمرار! البهجة والإثارة التي يرحب بها كلبي الأليف عندما أصل إلى المنزل في نهاية يوم عمل طويل وشاق يرفع من معنوياتي على الفور وأي نعاس أحمله معي يتبخر على الفور وبشكل غير مفهوم. الحيوانات الأليفة صامدة ومخلصة وغير مؤهلة وغير مقيدة في عشقها وتفيدنا بشكل فردي. وبالتالي ، من المهم بالنسبة لنا أن نضمن أننا نهتم بحيواناتنا الأليفة أيضًا بأكثر الطرق المثالية التي يمكن تصورها. إليك بعض السلوكيات المهمة التي يمكنك من خلالها التأكد من أنك مالك ومقدم رعاية للحيوانات الأليفة يمكن الاعتماد عليه! المساحة: تحتاج الحيوانات الأليفة إلى مكان محمي وجاف ومثالي ومريح. أثناء التفكير في قرار حيواناتنا الأليفة ، يجب أن نفكر بحذر في المساحة التي ستحتاجها لحوض السمك الخاص بنا ، أو ركن القطط أو الكلاب أو حصر طيور الحب التي نرغب في الحصول عليها! إذا كانت الغرفة بأكملها عبارة عن قدر مفرط للتفكير فيه ، فيمكن وضع

خمسة أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على حيوان أليف

خمسة أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على حيوان أليف في حين أن ادعاء حيوان أليف يمكن أن يكون مرضيًا بشكل لا يصدق ، تذكر أن امتلاك حيوان أليف يرافق بالإضافة إلى ذلك التزامًا هائلًا. بصفتك مالكًا للحيوانات الأليفة ، من الضروري التحقيق تمامًا في المكسرات والمسامير الخاصة بالحيوانات الأليفة قبل شراء أي حيوان أليف جديد حتى تدرك أنه سيكون لديك خيار لفهم وتلبية أنواع مختلفة من ضروريات المخلوق. نتحدث عن بعض العناصر المهمة لتربية الحيوانات الأليفة أدناه: 1. التزام طويل الأجل عندما تختار عرض منزل حيوان أليف ، تذكر أنه يجب أن يكون طوال عمر الحيوان الأليف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن امتلاك حيوان أليف يمكن الاعتماد عليه يعني أيضًا العزم على رعاية الحيوان الأليف من خلال العدوى والرفاهية. يبلغ متوسط ​​العمر الطبيعي للأنياب والقطط حوالي 12 عامًا ، بالنسبة لبعض الأنياب والقطط الذين يعيشون حتى 15 أو حتى 20 عامًا. الجميع بحاجة إلى الكلاب والقطط لأنها مبهجة بشكل مؤسف ، ولكن يجب أيضًا أن تكون مستعدًا للتعامل معهم أثناء نموهم. 2. استثمر ما يكفي من الطاقة التركيز حقًا على حيوان أليف يستغرق الكثير من الوقت كل يوم.