التخطي إلى المحتوى الرئيسي

حرق جثة أو دفن الحيوانات الأليفة؟ ما هو أفضل؟

 حرق جثة أو دفن الحيوانات الأليفة؟ ما هو أفضل؟


هذا شيء وضعناه جانبًا. نحن ننقذ صديقًا أو فردًا من العائلة من الجنيه أو من شخص لا يعترف بأنه كان يلاحق في أي حال مسؤولية طويلة الأجل. أو من ناحية أخرى ، نختار الجرو الذي طالما أردناه ، الجزء الصغير من التفتيح الذي نبجله تمامًا. طوال الوقت ، مع العلم أن الإنسان سيعيش لفترة طويلة جدًا ، كل الأشياء التي يتم أخذها في الاعتبار في حالة تمتعهم برفاهية كبيرة ومعظم الأنياب وعدد قليل من الماكرون سوف متوسط ​​الطول على المدى الطويل. يمكن أن يكون لدينا ما يصل إلى 5 أرواح مبهجة في مجرى حياتنا في حالة تقديمنا ووصلنا إلى أهدافنا الخاصة بالرفاهية.

لذلك نحن بحاجة إلى معالجة المشكلة عدة مرات خلال زيارتنا على هذا الكوكب. ماذا نفعل عندما يموت أطفالنا؟ هل يجب أن نغطي أو نحرق حيواننا الأليف الرائع الذي كان جزءًا من عائلتنا لسنوات لا حصر لها. هذا سؤال قريب بشكل خاص من استفسار المنزل ، وبغض النظر عما تقرأه هنا في هذه المقالة ، فسوف تخلق عقلك. ليس لدي فكرة ضبابية عما إذا كان أي من الخيارين صحيحًا أم بعيدًا عن القاعدة ، أعتقد أن الخيار الرئيسي هو الطريقة التي ترتب بها (يا له من تعبير مروع) لشخص عزيز عليك بمجرد انتهاء وقته هنا. إن الاستجابة الحقيقية الوحيدة لهذا الأمر بديهية ، مع الكثير من العشق وفضل الاحترام.

عدد قليل من العائلات محظوظة ولديها مزرعة في الأسرة وقد أقامت مقابر للحيوانات الأليفة الخاصة بها على المدى الطويل. في مناطق البلدان الأخرى ، فتحت العائلات المتعاطفة ممتلكاتها وصنعت مقابر تقليدية للحيوانات الأليفة. لا يحالف الآخرون في الضواحي كل هذا الحظ ، فهناك قواعد وإرشادات تعتمد على الولاية أو المنطقة أو الدولة التي تعيش فيها فيما إذا كان مسموحًا لك بتغطية حديقتك العزيزة في فناء منزلك. لفترة طويلة ، لم يحدث أي من هذا فرقًا وكانت المدافن الصغيرة موجودة في الفناء الخلفي للجميع ، مع خدمة الذكرى الإلزامية وتجمع الأسرة لتوديعهم.

لذلك مع كل القيود التي يتم وضعها ، أعتقد أن هذا هو المكان الذي بدأت فيه أعمال الحرق. لذلك لديك حاليًا هذا البديل أيضًا. هذا اختيار مفيد حيث يمكنك اصطحاب الشخص العزيز معك في أي مكان تذهب إليه (بقاياهم). يمكنهم المغامرة في كل جزء من الأمة معك كما فعلوا عندما كانوا لائقين وشبابًا وسليمين. إذا لم يكن لديك أي مكان لتغطية مكانك المحبوب ، يمكنك أيضًا اختيار هذا البديل. في هذه المرحلة ، لديك مشكلة أخرى يجب إدارتها. تحتاج حاليًا إلى اكتشاف مستودع بطريقة أو بأخرى لوضع البقايا فيه بطريقة أو بأخرى يصور روح وشخصية أصدقائك وعائلتك.

مصدر المقال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اهم 4 نصائح للتواصل مع الحيوانات

4 نصائح للتواصل مع الحيوانات هل ستكون قادرًا على التحدث مع حيوانك الأليف؟ في الواقع ، تعتمد الاستجابة المناسبة على المودة بينك وبين حيوانك الأليف. نحن ، البشر ، لدينا خبرة في التعاون مع المخلوقات ، وهذا هو التفسير الذي نتميز به فيما يتعلق بالحيوانات المختلفة في الكون. في الواقع ، تعتبر دورة تطابق المخلوقات ضرورية للقانون العادي. في حالة عدم وجود فكرة ضبابية حول كيفية التحدث مع المخلوقات ، يمكنك تحديد النصائح المصاحبة الداعمة. 1. ابدأ معك حيوان أليف في حالة وجود ببغاء أليف ، على سبيل المثال ، يجب أن تبدأ مع حيوانك الأليف. هذا على أساس أنه حتى الآن لديك ارتباط مع حيوانك الأليف ، مما سيجعل من السهل عليك التفاعل مع مخلوق آخر. احترس من كيف يتصرف حيوانك الأليف عندما يكون غاضبًا أو مأساويًا أو جائعًا. سيعطيك هذا فكرة رائعة عن ممارساتهم. في حال كنت قد اشتريت حيوانًا أليفًا مؤخرًا ، يجب أن تبدأ بقول صباح رائع له في بداية اليوم الذي تقابله فيه بشكل غير متوقع. 2. انتظر قليلاً لردهم ثانيًا ، في أي وقت تعبر فيه عن شيء لحيوانك الأليف ، انتظر بشدة حتى يتفاعل. لا تواصل الحديث ببساطة. هذا يشبه إلى حد ك

الطريقة الأكثر فعالية لرعاية الحيوانات الأليفة

 الطريقة الأكثر فعالية لرعاية الحيوانات الأليفة في عالمنا الحالي المشغول والأناني عندما لا يمتلك أي شخص أي طاقة لأي شخص آخر ، فإن الحيوانات الأليفة في منازلنا تصنع أقرب رفقاء يمكن أن نرغب في الحصول عليها باستمرار! البهجة والإثارة التي يرحب بها كلبي الأليف عندما أصل إلى المنزل في نهاية يوم عمل طويل وشاق يرفع من معنوياتي على الفور وأي نعاس أحمله معي يتبخر على الفور وبشكل غير مفهوم. الحيوانات الأليفة صامدة ومخلصة وغير مؤهلة وغير مقيدة في عشقها وتفيدنا بشكل فردي. وبالتالي ، من المهم بالنسبة لنا أن نضمن أننا نهتم بحيواناتنا الأليفة أيضًا بأكثر الطرق المثالية التي يمكن تصورها. إليك بعض السلوكيات المهمة التي يمكنك من خلالها التأكد من أنك مالك ومقدم رعاية للحيوانات الأليفة يمكن الاعتماد عليه! المساحة: تحتاج الحيوانات الأليفة إلى مكان محمي وجاف ومثالي ومريح. أثناء التفكير في قرار حيواناتنا الأليفة ، يجب أن نفكر بحذر في المساحة التي ستحتاجها لحوض السمك الخاص بنا ، أو ركن القطط أو الكلاب أو حصر طيور الحب التي نرغب في الحصول عليها! إذا كانت الغرفة بأكملها عبارة عن قدر مفرط للتفكير فيه ، فيمكن وضع

خمسة أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على حيوان أليف

خمسة أشياء يجب أن تعرفها قبل الحصول على حيوان أليف في حين أن ادعاء حيوان أليف يمكن أن يكون مرضيًا بشكل لا يصدق ، تذكر أن امتلاك حيوان أليف يرافق بالإضافة إلى ذلك التزامًا هائلًا. بصفتك مالكًا للحيوانات الأليفة ، من الضروري التحقيق تمامًا في المكسرات والمسامير الخاصة بالحيوانات الأليفة قبل شراء أي حيوان أليف جديد حتى تدرك أنه سيكون لديك خيار لفهم وتلبية أنواع مختلفة من ضروريات المخلوق. نتحدث عن بعض العناصر المهمة لتربية الحيوانات الأليفة أدناه: 1. التزام طويل الأجل عندما تختار عرض منزل حيوان أليف ، تذكر أنه يجب أن يكون طوال عمر الحيوان الأليف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن امتلاك حيوان أليف يمكن الاعتماد عليه يعني أيضًا العزم على رعاية الحيوان الأليف من خلال العدوى والرفاهية. يبلغ متوسط ​​العمر الطبيعي للأنياب والقطط حوالي 12 عامًا ، بالنسبة لبعض الأنياب والقطط الذين يعيشون حتى 15 أو حتى 20 عامًا. الجميع بحاجة إلى الكلاب والقطط لأنها مبهجة بشكل مؤسف ، ولكن يجب أيضًا أن تكون مستعدًا للتعامل معهم أثناء نموهم. 2. استثمر ما يكفي من الطاقة التركيز حقًا على حيوان أليف يستغرق الكثير من الوقت كل يوم.